تطوير موقع متوافق مع الهواتف المحمولة لمؤسسة سوق عمان العقاري

أبرمت مجموعة يادنيا مؤخراً إتفاقية مع مؤسسة سوق عمان العقاري تهدف إلى تطوير موقعهم الإلكتروني بتميز مع الأخذ بعين الإعتبار بأن يتم عرض قائمة عقاراتهم بطريقة جذابة وسهلة الإستخدام من قبل متصفحي الموقع.

عملت مجموعة يادنيا جنباً إلى جنب مع فريق عمل مؤسسة سوق عمان العقاري لتحديد أهداف المشروع مما ساعدنا على فهم إحتياجاتهم ومتطلباتهم وأدى إلى تطوير حلول فعالة ساعدت في الرقي بخدمات المؤسسة.

يشهد العالم تطوراً سريعاً في التكنولوجيا المستخدمة مما إضطر الشركات أن تطور من أسلوبها لتكون مستعدة لتلبية الإحتياجات المتغيرة للعملاء، وهذا التطور إنعكس بشكل خاص على قطاع العقارات حيث أن أعداد المشترين الذين يبحثون عن منزل جديد بإستخدام الإنترنت يزداد يوم بعد يوم. من خلال تطوير موقعهم الإلكتروني التفاعلي الجديد، ستتمكن مؤسسة سوق عمان العقاري من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين وتسويق قائمة عقاراتها بطريقة أكثر فعالية.

مجموعة يادنيا تطور موقعاً إلكترونياً متوافقاً مع أجهزة الهواتف المحمولة لمؤسسة سوق عمان العقاري

من خصائص الموقع الإلكتروني الجديد سهولة تصفح قائمة العقارات حيث سيتمكن متصفحي الموقع الإلكتروني من البحث عن العقارات التي تهمهم ومشاهدة كافة المعلومات المتعلقة بها، وسيتم تطوير الموقع الإلكتروني باللغة العربية فقط لرغبة المؤسسة في التركيز على تسويق قائمة عقاراتها للسوق المحلي.

تلتزم مجموعة يادنيا دائماً بتقديم تصاميم مبتكرة ومميزة في مجال تصميم المواقع الإلكترونية، وتصميم الشعارات، وتصميم الهوية المؤسسية لجميع عملائها.

القائمة