تصميم الشعار والهوية المؤسسية والموقع الإلكتروني لشركة أوبتيميتي

تم التعاقد مؤخراً مع مجموعة يادنيا من قبل شركة أوبتيميتي (OPTIMITY) لتصميم الشعار، والهوية المؤسسية، والموقع الإلكتروني للشركة. يقع مقر الشركة في المملكة العربية السعودية وتختص في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات، والإستشارات، والتجارة العامة.
في ظل التنافس المتزايد بين الشركات أصبحت الحاجة للتميز من الضروريات، ولذلك قامت شركة أوبتيميتي (OPTIMITY) بالتواصل مع مجموعة يادنيا بهدف تصميم الشعار والهوية المؤسسية بالإضافة للموقع الإلكتروني للشركة لتحسين صورتها لدى العملاء والتي تعد من الأمور الأساسية التي يجب أخذها بعين الإعتبار لتقوية قدرة الشركة التنافسية.
مجموعة يادنيا تصمم الشعار، والهوية المؤسسية، والموقع الإلكتروني لشركة أوبتيميتي (OPTIMITY)
من أجل توفير أفضل النتائج الممكنة، عملت مجموعة يادنيا جنباً إلى جنب مع فريق عمل شركة أوبتيميتي (OPTIMITY) من أجل ضمان وضوح رؤية وقيم ورسالة الشركة عبر التصاميم التي قمنا بتصميمها والتي من شأنها أن تميزها عن منافسيها.
لقد قمنا أيضاً بتطوير الموقع الإلكتروني للشركة لمساعدتها بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين. فريق عملنا من المصممين والمبرمجين يحرصون دائماً على النتائج التي سوف ترتقي بالنشاط التجاري للعملاء وتساعدهم على تحقيق النجاح وذلك من خلال إستثمار الوقت الكافي لفهم إحتياجات الشركة ومتطلبات العملاء.
تلتزم مجموعة يادنيا دائماً بتقديم تصاميم مبتكرة ومميزة في مجال تصميم المواقع الإلكترونية، وتصميم الشعارات، وتصميم الهوية المؤسسية لجميع عملائها.

تصميم الشعار والهوية المؤسسية والموقع لشركة الموارد الذكية

تم التعاقد مؤخراً مع شركة الموارد الذكية (Smart Resources) لتصميم الشعار، والهوية المؤسسية، والموقع الإلكتروني. يقع مقر الشركة في المملكة العربية السعودية وتختص في أنظمة أوراكل، وتركيب وصيانة الشبكات، وخدمات تكنولوجيا المعلومات.

عملت مجموعة يادنيا جنباً إلى جنب مع فريق عمل شركة الموارد الذكية (Smart Resources) لتحديد أهداف المشروع مما ساعدنا على فهم إحتياجات الشركة ومتطلبات العميل وأدى إلى تطوير حلول فعالة ساعدت على الرقي بخدمات ومنتجات الشركة.

من بنود الإتفاقية الموقعة مع شركة الموارد الذكية (Smart Resources)، تحرير محتوى الموقع الإلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية مما سوف يمكن الشركة من تسويق خدماتها ومنتجاتها لعملائها المستهدفين مع عدم القلق بحواجز اللغة حيث أن الموقع الإلكتروني سيخدم متصفحي الموقع باللغة العربية بالإضافة لمتصفحي الموقع باللغة الإنجليزية من قبل الأجانب في كافة أنحاء العالم.

مجموعة يادنيا تقوم بتصميم الشعار، والهوية المؤسسية، والموقع الإلكتروني لشركة الموارد الذكية (Smart Resources)

بالإضافة إلى ذلك، سوف نقوم بتحسين ترتيب الموقع الإلكتروني في نتائج محركات البحث مما سوف يسهل الوصول إليه من قبل متصفحي الإنترنت ويؤدي لزيادة عدد زائري الموقع عبر محركات البحث الرئيسية مثل جوجل، وياهو، وإم أس إن.

إهتم فريق عمل مجموعة يادنيا أن يضمن تجربة فريدة من نوعها لمتصفحي الموقع من خلال إستخدام أحدث التقنيات المتوفرة حالياً ومنها خاصية التصميم المتوافق مع أجهزة الهواتف المحمولة حيث أن هذة الخاصية ستضمن لزوار الموقع سهولة التصفح بإستخدام أجهزة الكمبيوتر التقليدية أو الهواتف المحمولة، ومن ميزات التصميم المتوافق هي تقليل التكلفة على العميل حيث أنه يتم تطوير تصميم واحد لأجهزة الكمبيوتر التقليدية والهواتف المحمولة على حد سواء.

إرتقت مجموعة يادنيا بمستوى النشاط التجاري لشركة الموارد الذكية (Smart Resources) من خلال تصميم الشعار والهوية المؤسسية بطريقة جذابة وبمهنية عالية حيث أدى ذلك إلى تحسين صورة الشركة لدى العملاء.

تلتزم مجموعة يادنيا دائماً بتقديم تصاميم مبتكرة ومميزة في مجال تصميم المواقع الإلكترونية، وتصميم الشعارات، وتصميم الهوية المؤسسية لجميع عملائها.